الاثنين، 11 مارس 2013

ردود حصرية


أى أصدقائى بالأمس لى معارضون
واليوم بالكلمات لى وصفا تنقضون
ولرفيقة الدرب بفرقتى تتواعدون
ولطريق الأمس دون ذكرى ساخرون
حتى أنت ضلوعى وبت رفيق الغاضبون
تلك صيحات الحب والجنون
وصفت كلماتى على أنها فتون
وتحولت حكاياتى لسراب من سكون
وأنتهت صلاحية العشق بالظنون
كم رسمت طرقات العشق بفنون
ولهثت قصائدى خلف مبررات رغم الناقمون
لم أجنى منها كما الوصف ذاكرون
سوى نقش فى ظن مات لسنون
لكنها خلف ستائرها بقلب حنون
تفرح وترقص وتشرد أنى أكون
تعالى نراجع ذكرى ليالى الفتون
ونخلد خلف كتابات ذكرو بالشك مجون
ترافقها نساء العالم دون قانون
وتوارى كلماتها الظلم وأنا المظلوم
وتفى بكثرة الوعود جميعهم وأنا منها محروم
وقلبى على النقش بات يسابق العابثون
فليعلم من قرأنى أنى لم أوفها حقها
حتى وإن أقصيت من السماء النجوم
حتى وإن زرعت البدر بين العيون
ورقصت على دروب العاشقين رقصة المعانقون
أنا ليلا نهايتة أحضانها بقلب حنون
أنا قيثارة عشق على شفتها موزون
أنا لحنا بين أغانيها أحوم
أنا رومانسيا بين الصوت الجريح
ومتى هى تكون
وستعرف متى أهوها ومتى أكون

ردود حصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق