الاثنين، 8 أبريل 2013

غروب وشروق

غربت شمس الحقيقة داخلى
وسحلت أحلام الماضى بغدى
وتحولت شكوك الأمس تغتالنى
شجن وعذاب وخوف بمعاقلى
يجتاح الليل الهزو الفرح يدمنى
كم أنا وسحر الأمس يهابنى
ولحظات الموت فى كلماتى تهزنى
وعزف اللحن الشجى بتصنع يخيفنى
أعاشق أنا ؟ أم عازف على
أم صحفا دون الكلمات أبتغى
جحافل القوم تكالبت أهوائهم
وشروق أبتغى كعاشق يرتجى
يوما بشمس الحقيقة تجتاحنى
تهرول بين الناظرين تزيبنى
لعلى أنا الناقم على الأمس
لعلى أنا النازف تلك أدمعى
من يرى من يسمع من بقى
أنينى اليوم أعلى من تقربى
عشقى كان ولازال يفى
فهل أجوب خيلاء محبوبتى
أزرع بزور الحب برواء أدمعى
هل تشرق شمسى أنا
وتهرب مخاوفى
تلك ظنونى
تلك دموعى
نقوشى أنا
ناقوس إنذارا غير مهتدى
يجوب الظنون رغم تفردى
يجتاح أحلامى فى ليلتى
هزو ما أرى
كلمات لا معنى لها
شتاتا ما أنقش بأدمعى
لا معنى مجنون انا
أم لست أنا
سحقا يا أنا
شروق وغروب للحنى أنا

غروب وشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق